مجلة الخيرات

البادية تصدر العدد الأول من مجلة الخيرات الدورية

أصدرت البادية للتنمية والأعمال الإنسانية عددها الأول من “مجلة الخيرات” الدورية ذو القعدة 1431هـ/ أكتوبر2010م ويحتوي العدد على عدد من الملفات التي توضح الأنشطة والبرامج الإنسانية والتنموية والإغاثية للمؤسسة.

كما تحتوي المجلة على تقرير مفصل عن أنشطة وبرامج إدارات المؤسسة المختلفة، واحصائية بالمستفيدين من مشاريع الخير الرمضانية لعام 1431ه في 13 محافظة يمنية، ومشروع توزيع مواد عينية بالتعاون مع الإغاثة الإسلامية مكتب اليمن للمتضررين من كارثة السيول في أكتوبر 2008م في عدد من مديريات وادي حضرموت، واشتمل العدد على حوار رئيس المؤسسة الأستاذ صلاح مسلم باتيس مع قناة السعيدة الفضائية في برنامج سنابل الخير متناول فيها مسيرة المؤسسة وأبرز مجالات عملها وتطلعاتها.

واشتمل العدد على عدد من تصورات برامج ومشاريع المؤسسة المستقبلية آملين من أهل الخير بالداخل والخارج من مؤسسات وأفراد المساهمة معنا فيها.

لتصفح وتحميل العدد

Download (PDF, Unknown)

تقييم المستخدمون: 4.7 ( 1 أصوات)

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق