تقارير

البادية تصدر التقرير الختامي للبرامج ولمشاريع لعام 2017م.

أصدرت البادية للتنمية والأعمال الإنسانية تقريرها الختامي لمشاريعها لعام 2017م، وقد أشتمل التقرير على أنشطة وبرامج مجالات المؤسسة، بالمركز الرئيسي وفرعها بوادي عمد ومكتبها بوادي رخيه وعلى آليات التوزيع وأعداد المستفيدين والممولين وطبيعة المساعدة ومناطق التوزيع والجهات المستفيدة.
وقد جاء التقرير مصدّرا بافتتاحية المدير التنفيذي الأستاذ عادل بن سلم منوها على النجاحات التي حققتها البادية لاسيما في ضل الأزمة التي يشهدها الوطن، معرجا على الاستراتيجية الجديدة التي اتخذتها البادية للخمس السنوات القادمة (2018-2023م) بالشراكة مع المانحين والجهات ذات العلاقة.
حيث تَصدّر التقرير مجال العمل الإنساني بـ(727,634) مستفيد في عدد من البرامج المختلفة وهي ” حملة أغيثوهم 5، وبرنامج تكامل وبرنامج كهاتين وبرامج الخير الرمضانية وبرامج العشر من ذي الحجة” تلاه مشروع افطار الصائم لعام 1438هـ في عدد من محافظات الجمهورية والممول من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وكذا مشروع توزيع المساعدات الغذائية لمناطق الشريط الساحلي الغربي .
وجاء مجال التعليم بـ(162,756) مستفيد في عدد من البرامج التي يشملها (مركز روّاد المستقبل، مركز الروّاد الجامعي بالمكلا، ومشروع تعليم الفتاة، والحلقات النموذجية، والدورات والمراكز الصيفية، وكفالة الدعاة ، والمراكز التعليمية، وبرنامج علمني).
وجاء مجال التنمية المستدامة بـ(15,300) مستفيد بمجال المشاريع في عمارة المساجد، ومشاريع سقياء الماء، وترميم شبكات المياه، اضافة إلى اكمال بعض المشاريع، ودورات التدريب والتمكين.

وبلغ عدد المستفيدين من مجال الصحة (4303) في عدد من البرامج والأنشطة كالاستضافات الطبية وتوزيع الأدوية والحملات التوعوية ودورات الإسعافات الأولية اضافة للمستفيد من سكن البادية للمرضى بصنعاء.
واختتم التقرير، ببعض من صور الاتفاقيات التي وقعتها البادية مع عدد من المؤسسات المانحة المحلية والدولية، إضافة إلى مشاركات المؤسسة في عدد من الورش والمعارض الخارجية، وبعض من صور الزيارات المتبادلة بين المؤسسات .

لتصفح وتحميل العدد

Download (PDF, Unknown)

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق