أخبار ذات صلة

مدير الشئون والموارد المالية بالبادية يشارك في البرنامج التدريب مهارات المحاسب في الرقابة الداخلية بالمكلا

شارك مدير الشئون والموارد المالية بمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية الأخ عزت محمد باهرمز في البرنامج التدريبي مهارات المحاسب في الرقابة الداخلية بمدينة المكلا والتي اقامتها أكاديمية حضرموت العالمية للتدريب خلال الفترة من 17 -21 نوفمبر.

وهدف البرنامج إلى تزويد المشاركين بمفهوم الرقابة الداخلية وأقسامها وأدواتها بما يمكن من حماية أصول المنشأة من أي ممارسة خاطئة، اضافة إلى تنمية مهارات المشاركين في مجال الرقابة والمراجعة الداخلية وكيفية استخدام وسائلها المختلفة.

هذا وقد تعرف المشاركون في الدورة من قبل المدرب والمحاسب القانوني الدكتور علي أبوبكر باوزير على مفهوم الرقابة الداخلية واسباب نشأتها واقسامها وانواعها، ومفهوم الغش وأنواعه ودوافعه وأساليبه، والرقابة المحاسبية على العمليات المتحصلات والمدفوعات، والرقابة على الأصول الثابتة والمشاريع قيد التنفيذ، وغيرها من المواضيع المتصلة بالبرنامج.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق