أخبار ذات صلة

تنظيم رحلة ترفيهية للمشاركين بدورات برنامج نجاح

نظمت البادية للتنمية والأعمال الإنسانية، الخميس رحلة ترفيهية  للمشاركين بدورات برنامج نجاح لذوي الاحتياجات الخاصة إلى مدينة تريم .

وتضمنت الرحلة زيارة إلى مصنع مكيفات دمون حيث تم التعرف على كيفية صناعة المكيفات والتمديدات الكهربائية فيها، وأهم المشاكل والأعطال التي يمكن أن يواجها المستخدم.

وألقى الأخ أشرف جوبان مسئول التطوع والشركات بالبادية مدير البرنامج خلال الرحلة كلمة رحب فيها بالمشاركين في الرحلة منوهاً إلى أهمية هذا النشاط لما له من أهمية في الترويح عن النفس والتفريغ النفسي وهي فرصة للقاء والتحدث عن أوضاع واحتياجات المشاركين في دورات البرنامج وإطلاع الجهات ذات الاختصاص على مثل هذه الاحتياجات، مؤكداً في كلمته على أهمية الانخراط في سوق العمل بعد انتهاء دورات البرنامج، معرّجاً على وقوف مؤسستي صلة والبادية إلى جانبهم وتمكينهم من خلال عدد من الدورات والأنشطة.

هذا وقد تخلل الرحلة فقرات رياضية وثقافية وترفيهية متنوعة.

تجدر الإشارة أن برنامج نجاح قد اختتم دوراته الأسبوع الماضي لـ30 مستفيد بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية وتنفيذ البادية للتنمية والأعمال الإنسانية  لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة بمديرية القطن .

حضر الرحلة مجدي باشعيوث مدير معهد النجاح للتدريب والتأهيل، والأستاذ إبراهيم هبشان مدرب دورة التمديدات الكهربائية.

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق