أخبار ذات صلة

تزامنا مع فعاليات الاحتفال بيوم اليتيم العربي..تنظيم بطولة اليتيم بمدينة القطن برعاية مشتركة بين البادية والبر للتنمية

عقدت الأثنين 2018/3/26م، بمجمع البادية التنموي بمدينة القطن اجتماع شرح اللائحة وضرب القرعة لبطولة يوم اليتيم العربي بمدينة القطن برعاية مشتركة بين البادية للتنمية والأعمال الإنسانية ومؤسسة البر للتنمية الاجتماعية، وفي بداية الاجتماع رحب الأخ لطفي باشاذي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة بمندوبي الفرق المشاركة واعضاء اللجنة المنظمة كما قدم شرح عن أهداف البطولة مؤكدا انها تتزامن فعاليات الاحتفال بيوم اليتيم العربي الذي يصادف أول جمعة من شهر أبريل من كل عام  منوها بأن ريع البطولة يعود لصالح الأيتام بالمديرية ، تلاه ضرب القرعة للفرق المشاركة في البطولة.

هذا وتشارك في البطولة أربعة فرق رياضية تابعة لنادي شباب القطن الرياضي وهي فريق الاتحاد بالقطن، وفريق الكوكب بالساحة، وفريق الاتحاد بحريضة، وفريق الصمود ببدره.

 وتنطلق البطولة التي تقام على أرضية ملعب نادي شباب القطن بنظام المغلوب عصر الخميس 5 ابريل بمباراة تجمع فريق الكوكب بالساحة مع فريق الصمود ببدره، فيما يلتقي فريق الاتحاد بالقطن مع اتحاد حريضة عصر السبت 7 أبريل، وتقام المباراة النهائية للبطولة عصر الجمعة 13أبريل.

حضر الاجتماع أشرف جوبان مسؤول التطوع والشراكات بالبداية رئيس قسم الأيتام، والأخ سعيد محمد مرتع مسؤول النشاطات بنادي شباب القطن.

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق