أخبار ذات صلة

بتمويل من صلة للتنمية البادية تنظم الملتقى العام للأيتام المكفولين بمدارس الإبداع الأهلية

نظمت مؤسسة البادية الخيرية ممثلة بقسم برامج الأيتام السبت 2017/12/9م، الملتقى العام للمكفولين من الأيتام الدارسين بمدارس الأبداع الأهلية بالقطن ضمن برنامج الشركاء بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية.

ويهدف الملتقى الذي شارك فيه 33 يتيم من مختلف قرى ومناطق مديرية القطن والذي أدارة نخبة من معلمي مدارس الأبداع إلى استكشاف مواهب وإبداعات الأيتام في مختلف المجالات.

التنمية البشرية للمدرب الدولي الأستاذ أيمن هندوم بعنوان “مستقبلي نجاحي” للأيتام من الصف السادس وحتى الثانوية، كما ختم الملتقى بفقرة استكشاف المواهب واستعراضها حيث وزع المشاركون إلى ثلاث مجموعات كل مجموعة قامت بتقدم حفل مصغر .

وأكد في نهاية الملتقى الأخ أشرف محمد جوبان مشرف برامج الأيتام بالمؤسسة في كلمته بدعوة الأيتام إلى الانخراط في الدورات المهنية والتنموية لصقل مهاراتهم ومواهبهم وكذا حثهم على المزيد من التحصيل العلمي والتنافس على المراكز الأولى في الدراسة، خاتما كلمته بالشكر للأيتام على ما قدموه من مواهب وإبداعات في الملتقى.

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق