أخبار ذات صلة

بتمويل من صلة للتنمية.. اختتام دورة صيانة الجوالات ضمن برنامج نجاح بالبادية

اختتمت الثلاثاء 2018/4/17م، دورة صيانة الجوال والهواتف الذكية ضمن برنامج نجاح الذي تموله مؤسسة صلة للتنمية وتنفذه البادية للتنمية والاعمال الإنسانية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة بمديرية القطن ، بعقد الامتحان الشامل لمحتويات الدورة بمعهد النجاح للتدريب والتأهيل بمجمع البادية التنموي.

هذا وتعرف المتدربون في الدورة على أدوات الصيانة المختلفة المستعملة في صيانة الجوالات وكيفية استخدامها بالشكل الصحيح, كما تم التعرف على أعطال ( الهاردوير والسوفيت وير) المختلفة والشائعة التي تتعرض لها أجهزة الجوال والهواتف الذكية وطرق صيانتها بالإضافة إلى كيفية التعامل مع البوكسات البرمجية واستخداماتها .

تجدر الإشارة أن البادية قد دشنت الأحد 11مارس الماضي، دورة صيانة الجوالات لعشرة من ذوي الاحتياجات الخاصة بمديرية القطن، واستمرت لمدة شهر كامل لدمجهم في سوق العمل وتأهليهم وتدربيهم لنقلهم من دائرة الاحتياج إلى الإنتاج.

كما نظم المشاركون بالدورة في الأول من أبريل الجاري زيارة ميدانية لمحلات الجوالات بمدينة القطن للتعرف من قبل مهندسي تلك المحلات على أكثر الأعطال الشائعة التي يتعاملون معها بشكل دائم، وربط ما تعملوه خلال الدورة بالواقع من قبل العاملين في هذا المجال.

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق