أخبار ذات صلة

المشاركات في دورة الكوافير ضمن برنامج نجاح بالقطن في زيارة لصالون قصر الأميرات

نفذت المشاركات في دورة الكوافير ضمن دورات برنامج نجاح الذي تموله مؤسسة صلة للتنمية، وتنفذه البادية للتنمية والأعمال الإنسانية بمديرية القطن لذوي الاحتياجات الخاصة بمعهد النجاح للتدريب والتأهيل بمجمع البادية التنموي، صباح الأثنين 2018/3/26م، زيارة إلى صالون قصر الأميرات بمنطقة الكوادر بمدينة القطن.

وتأتي هذه الزيارة ضمن الأنشطة المصاحبة للدورة التي تهدف إلى تعريف المشاركات بالأجهزة الحديثة والمستخدمة في هذا المجال، حيث قدمت مشرفة الصالون خلال الزيارة شرح نظري وعملي عن كيفية التعامل مع تلك الأجهزة، إضافة الى طريقة التعامل مع الزبائن وعملية الترويج لمثل تلك المشاريع.

هذا وقد دشنت دورة الكوافير التي تستمر لمدة شهر كامل في 19 مارس الجاري، لعشر متدربات يتلقن خلالها المعلومات اللازمة والكافية في مجال الكوافير والتجميل وتزيين العرائس بغرض إكسابهن مهارة تساعدهن على مواجهة متطلبات الحياة والرفع من مستوى دخلهن.

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق