أخبار ذات صلة

البادية تنظم الملتقى العام الأول للعاملين

نظم قسم الموارد البشرية بالبادية للتنمية والأعمال الإنسانية الملتقى العام الأول للعاملين والمنتسبين لها منذ تأسيسها في الرابع عشر من أكتوبر عام 2001 م ، بقاعة الفقيد باشماخ بمجمع البادية التنموي مساء الخميس 2018/4/19م.
وفي مستهل الملتقى الذي بدأ بآيات من القرآن الكريم ، ألقى رئيس المؤسسة الأستاذ صلاح مسلم باتيس كلمة عبر الهاتف ، بارك فيها تنظيم هذا الملتقى متمنياً له التوفيق والسداد وأن تكون نتائجه ومخرجاته طيبة ترتقي بمستوى العمل التنموي والإنساني والخيري، مؤكداً بأن الجميع شركاء ومؤسسون في البادية سواء من استمر أو خرج فالمشروع يخدم الجميع في كل الأعمال التي تقدمها البادية ، والعاملون بالبادية يقدمون عملاً متميزاً ، وهناك الكثير من المشاريع التي تميزت بها البادية.

 من جانبه عرج الدكتور ربيع بن عويد عضو مجلس الأمناء في كلمته إلى أهمية تنظيم هذا الملتقى وأهدافه المتمثلة في مدّ جسور التواصل بين كل العاملين والمنتسبين للبادية لتكوين حلقة وصل للإستفادة من كل الطاقات والخبرات التي أهّلتها البادية خلال فترة عملهم بها كلاً في موقعه وفي مجال تخصصه ، مؤكداً بأن أثر البادية موجود في كل المجتمع ومخرجات البادية شاهدة عيان على ذلك.

بدوره تطرّق المدير التنفيذي للبادية الأستاذ عادل بن سلم في كلمته إلى الأمل والتفاؤل في جميع الحاضرين مؤكداً بأن الملتقى هدفه ربط كل الأخوة الذي عملوا في البادية منذ تأسيسها وتكوين إدارة لملتقى يضم جميع العاملين بحيث يكون جميع العاملين مطلعين على أنشطة البادية عن قرب وكذا تنظيم العديد من الأنشطة والفعليات لهم عبر هذا الملتقى .
كما تخلل اللقاء تنظيم ورشة عمل لمناقشة عدد من المحاور شمل المحور الأول التغيرات الجديدة بالبادية والمآخذ عليها ، فيما تناول المحور الثاني البرامج والمشاريع التي يمكن أن تقدمها البادية لمنتسبيها، وتناول المحور الأخير المشاريع النموذجية التي يمكن لها تحقيق عظيم الأثر للمستفيدين في برامج ومجالات المؤسسة.

هذا وقد تم في نهاية الملتقى إختيار ثلاثة أعضاء لإدارة الملتقى وهم الأستاذ فهمي باسواد والدكتور ربيع بن عويد والأستاذ حداد القحوم .

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق