أخبار ذات صلةمعرض الصور

البادية تساهم في تنظيم معرض السيرة النبوية بمدينة القطن بالتعاون مع عدد من المؤسسات والجمعيات والفرق التطوعية 

افتتح رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية  للمجلس المحلي لمديرية القطن الأستاذ حداد عمر القحوم معرض السيرة النبوية الأحد 2018/11/11م، والذي سيستمر حتى الخميس من الأسبوع الجاري بحديقة الأسرة بمدينة القطن تحت شعار (رسول الله قدوتنا ومنهجه يوحدنا) ، ويتخلله مجسمات ورسومات وأفلام وثائقية تعريفية لحياة الرسول صلى الله عليه وسلم من ولادته  وحتى وفاته .

وتعرف رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي بالمديرية من الشيخ أكرم ربيع دهلوس على أقسام المعرض من قسم للمجسمات التي تعرض غزوات رسول الله صلى الله عليه وسلم وقسم الصحابة وأسماءهم ونسب الرسول صلى الله عليه وسلم إضافة إلى الأفلام الوثائقية لغزوات النبي صلى الله عليه وسلم .

هذا وتوافد أبناء مدينة القطن وحلقات تعليم القرآن الكريم ورياض الأطفال إلى المعرض للاستفادة منه وتعليم الأطفال سيرة النبي عليه الصلاة والسلام بطريقة حديثة ومبتكرة .

يشار أن المعرض سيستمر في مدينة القطن إلى يوم الخميس القادم بحديقة الأسرة بمدينة القطن ويتخلله بين المغرب والعشاء محاضرات في سيرة النبي صلى الله عليه وسلم ويختتم بحفل تكريم الفائزين بمسابقة السيرة النبوية المصاحبة للمعرض  .

ويساهم في تنظيم المعرض مؤسسة التراث التنموية الخيرية بالتعاون مع مؤسسات البادية ، البر، روافد ، يافع ، جمعية الاصلاح ، جمعية المرأة ، منسقيه الفرق التطوعية ، شباب مجمع التنمية بالروضة ومدارس الابداع الاهلية بالقطن،  ويستمر المعرض لمدة أربعة أيام على فترتين صباحا لطلاب وطالبات المدارس وعصرا للنساء وطالبات الحلقات والمراكز النسائية وبعد المغرب للرجال وطلاب الحلقات والملتقيات

حضر افتتاح المعرض الاخوة محمد بن دهري مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل وعمر ديان مدير مكتب الاوقاف والارشاد وممثلو المؤسسات الراعية وعدد من الاعيان والشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق