أخبار ذات صلة

اختتام دورتي صيانة الأجهزة المنزلية والكوافير ضمن برنامج نجاح بالبادية بتمويل من صلة للتنمية

اختتمت الخميس 2018/4/26م، دورتي صيانة الأجهزة المنزلية والكوافير ضمن برنامج نجاح الذي تموله مؤسسة صلة للتنمية وتنفذه البادية للتنمية والأعمال الإنسانية بمديرية القطن لذوي الاحتياجات الخاصة بمعهد النجاح للتدريب والتأهيل بمجمع البادية التنموي.
حيث تعرف المتدربون في دورة صيانة الأجهزة المنزلية وأساسيات التمديدات الكهربائية، وصيانة الأجهزة المنزلية كالمرواح والمفاتيح الكهربائية والخلاطات والمكيفات الصحراوية وغيرها من الأجهزة الكهربائية ذات الاستخدام اليومي، فيما تعرفت المشاركات في دورة الكوافير على مهارات في مجال الكوافير والتجميل وتزيين العرائس.
تجدر الإشارة أن البادية قد دشنت الأثنين 19مارس الماضي، دورتي صيانة الأجهزة المنزلية والكوافير لعشرين متدرباً من ذوي الاحتياجات الخاصة بمديرية القطن استمرت لمدة شهر كامل بغرض إكسابهم مهارة تساعدهم على مواجهة متطلبات الحياة والرفع من مستوى دخلهم .

هذا وقد اختتمت يوم الثلاثاء الماضي دورة صيانة الجوالات لعشرة من ذوي الاحتياجات الخاصة، وبهذا اختتم برنامج نجاح في دوراته الثلاث الذي بدأ تنفيذه مطلع شهر مارس من العام الجاري لـ30 مستفيد بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية وتنفيذ البادية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة بمديرية القطن ويستمر لمدة عام، لتحقق آثار إيجابية ملموسة بعدد من الدورات الحرفية التي تساهم في حياة الأفراد المجتمعية والارتقاء بأداء مختلف القطاعات بعملية التنمية الشاملة بما فيها الفئة المستهدفة في مثل هذه البرامج.

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق