أخبار الفروع والمراكز

مستشار المحافظ الشيخ حمد المري يزور فرع مؤسسة البادية بوادي عمد

زار المستشار الشيخ حمد بن عبود بن حميد المري مستشار محافظ حضرموت لشؤون مديريات ( عمد – حريضة- رخية) مساء يوم أمس الأثنين 29/ 10/ 2018م، فرع مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية بوادي عمد حيث كان في إستقبالة الأخ عبد الكريم مبروك بن الشكل الجعيدي مدير الفرع وعدد من رؤساء الأقسام .

وقد رحب بن الشكل بسيادة المستشار وقدم نبذة عن البرامج والمشاريع التي تنفذها البادية في مختلف المجالات في نطاقها الجغرافي المتمثل في مديرية عمد وحريضة ومناطق الصيطان ومنها برنامج تمكين 2018م الذي يهدف لتأهيل الشباب لسوق العمل .

من جهته أعرب المستشار عن سعادته بما سمع من برامج للمؤسسة في المجالات التنموية المختلفة مبدياً إستعداده شخصياً لتذليل أي صعوبات قد تواجه سير عمل منظمات المجتمع المدني مؤكداً على ضرورة تكاتف وتعاون الجميع لخدمة المصلحة العامة والنهوض بالمجتمع في كافة المجالات .

حضر اللقاء الأستاذ سامي سعيد باعوبث مسؤول العلاقات العامة والإعلام ومنسق برامج التأهيل بالفرع والأستاذ صادق عوض صبيح مدير برنامج بلاغ .

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق