أخبار الفروع والمراكز

مركز روّاد المستقبل يستضيف مجلس الآباء بمدارس الإبداع الأهلية.

استضاف مركز روّاد المستقبل التابع لمؤسسة البادية الخيرية الثلاثاء 2017/12/19م، وفد من مجلس الآباء بمدارس الإبداع الأهلية بالقطن، وكان في استقبالهم الأستاذ فهمي سالم المنصوري مدير المركز حيث رحب بالوفد في بداية اللقاء كما أعطى نبذه عن المركز وأهم الأنشطة والفعاليات التي يقوم بها المركز في خدمة لطلاب.

 هذا وقد تخلل زيارة مجلس الآباء للمركز زيارة الطلاب في قاعات الأنشطة والتي جاءت متزامنة مع انطلاق اسبوع التميز الأول تحت شعار “حياتنا قيم” وفي نهاية الزيارة شكر الوفد المركز على حفاوة الاستقبال.

وقد تكون مجلس الآباء الزائر من كل من الاساتذة محمد باحبير نائب رئيس مجلس الآباء والأستاذ عادل باوزير مسؤل العلاقات بالمجلس والاستاذ أمين حسان المسؤل والأستاذ مكرم بن شملة وكيل التعليم الأساسي والأستاذ رمزي باشعيوث وكيل التعليم الثانوي والأخ رشدي عليو مسؤل الصيانة بالمجلس.

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق