أخبار الفروع والمراكز

مركز روادّ المستقبل يستضيف مدير البرامج التعليمية بمكتب الندوة العالمية لشباب الإسلامي

استضاف مركز روّاد المستقبل بالقطن التابع للبادية للتنمية والأعمال الإنسانية السبت 2018/3/3م، الأستاذ صادق محمد الشرفي مدير البرامج التعليمية بالندوة العالمية للشاب الإسلامي مكتب اليمن.

وقد كان في استقباله مدير المركز الأستاذ عيظة سليمان بلقفاع، والذي رحب في مستهل اللقاء بالأستاذ الشرفي مقدما نبذه عن المركز وأهم الانشطة التي ينفذها للطلاب الملتحقين به.

وهدف اللقاء الاستفادة من خبرات الأستاذ الشرفي في ادارة السكنات حيث عمل مدير لسكن الطلاب الجامعي لمدة عشر سنوات بمحافظة اب، والتعرف منه على كيفية التعامل مع الطلاب وحل المشاكل ودور المشرف وما يجب عليه فعله تجاه الطلاب متحمل العبء في تربيتهم وفق الضوابط التي ينطلق منها دينهم الحنيف منطلقاً من قول المصطفى صلّ الله عليه وسلم (كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته).

حضر اللقاء الأستاذ محمد دهلوس مدير برامج التنمية المجتمعية بالبادية، والأخ رشدي عليو المشرف التعليمي بالمركز، والأخ عبدالله باجيده المسؤول المالي بالمركز.

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق