أخبار الفروع والمراكز

مركز الروّاد الجامعي بالمكلا يدشن أسبوع الريادة الأول

دشن مركز الروّاد الجامعي بالمكلا التابع للبادية للتنمية والأعمال الإنسانية، مساء الأحد 2018/4/15م، أسبوع الريادة الأول خلال الفترة من 15 -20 أبريل الجاري تحت شعار” آفاق واسعة وقدرات واعدة ” ..
وفي حفل التدشين الذي بدأ بآيات من القرآن الكريم، القى الأخ أحمد المخزومي كلمة إدارة المركز شكر فيها البادية للتنمية والأعمال الإنسانية على دعمها المتواصل والسخي لأنشطة المركز ورعايتها أسبوع الريادة الأول، كما تقدم بالشكر للجنة المنظمة داعياً إلى بذل مزيد من الإبداع والتميز كما حث طلاب المركز على التفاعل مع أنشطة الأسبوع مؤكداً أن نجاح الأسبوع يعتمد على مدى تفاعلهم مع الأنشطة المصاحبة له.

من جانبه قدم المهندس محمد باحمدّة في كلمته التي ألقاها نيابةً عن اللجنة المنظمة للأسبوع شرحا وافياً عن الأنشطة والفعاليات الي يتضمنها الأسبوع ، مختتماً كلمته بشكر البادية على رعايتهم لأنشطة الأسبوع والاهتمام بطلاب العلم.
هذا وقد تخلل الحفل كلمةً للضيوف ألقاها المهندس أحمد الحمدي نائب مدير مركز السائر الجامعي، وأبيات شعرية للأخ سالم باحمدّة والطالب محمد باجعيم ، كما ختم الحفل بالسحب على قرعة المسابقة الثقافية .
الجدير بالذكر أن مركز الرواد الجامعي مركز طلابي نموذجي يعنى بالطلاب الدارسين بالجامعات بمدينة المكلا ، ويقدم لهم خدمات التسكين ، والأنشطة المتنوعة والتي تشمل المجال التربوي ، ومجال التدريب والتأهيل ، وأنشطة رياضية واجتماعية متنوعة ، ويتبع المركز البرامج التعليمية بالبادية .

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق