أخبار الفروع والمراكز

مركز الرواد الجامعي بالمكلا يقيم أمسية الرواد الأولى

أقام مركز الرواد الجامعي بالمكلا التابع لمؤسسة البادية الخيرية أمسية الرواد الاولى أحياها جناح النهضة بالمركز برعاية كريمة من مؤسسة البادية الخيرية مساء الخميس 2018/1/4م.

وافتحت الأمسية التي تشرفت بحضورها إدارة مركز السائر الجامعي بفلك بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم تلاها الطالب عبدالعزيز بن عدوان، ثم الحديث الشريف لطالب حامد باجحاو.

والقى خلال الأمسية المهندس عبدالمجيد ديان المشرف العام للمركز كلمة نيابة عن إدارة المركز نقل فيها تحيات وشكر وتقدير المدير التنفيذي لمؤسسة البادية الخيرية الأستاذ عادل بن سلم لإدارة وطلاب المركز كما تطرق المشرف العام في كلمته عن أهمية هذه المرحلة ودورها في اكتشاف وصقل مواهب الطلاب موجها عدد من النصائح لطلاب المركز.

من جانبه تحدث المهندس علي بارهيان مدير مركز السائر الجامعي عن سعادته الغامرة بحضور هذه الأمسية مقدماً شكره وتقديره لإدارة ومشرفي وطلاب مركز الرواد لإحيائهم هذه الأمسية وابداعهم فيها.

هذا وقد وتضمنت الأمسية عدد من الفقرات الشعرية والإنشادية والثقافية وعرض ربورتاج يحكي مسيرة اللجان والأنشطة التي أقيمت بالمركز خلال الفترة الماضية.

واختتمت الأمسية بتكريم الطلاب المثاليين في جناحي النهضة والريادة بالإضافة إلى الغرف المثالية في كلا الجناحين.

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق