أخبار الفروع والمراكز

مدير البرامج التعليمية بالبادية يزور جمعية الدعوة الخيرية بتريم ويتفقد مركز تاج الوقار

زار الدكتور عبدالمنعم بن معروف مدير البرامج التعليمية بالبادية للتنمية والأعمال الإنسانية الأثنين 2018/4/2م ، جمعية الدعوة الخيرية بتريم ، حيث كان في استقباله الأستاذ خالد عوض سويدان المدير التنفيذي للجمعية ، والأستاذ فائز عبيد باسلماء مدير قسم التعليم بالجمعية.

وتم في الزيارة مناقشة المواضيع المتعلقة بالمشاريع القرآنية ذات الشراكة بين الجانبين وسبل الرقي بها وبمخرجاتها ، وكذا مناقشة التقرير الختامي لعام 2017م، المتعلق بالمشاريع ذاتها التي تشرف عليها الجمعية وتمولها البادية .

وتخللت الزيارة نزول ميداني على مركز تاج الوقار بمديرية تريم – دمون ، أحد المشاريع القرآنية التي تشرف عليها الجمعية، ألقى خلاله الدكتور بن معروف كلمة للطلاب حثهم فيها على الحرص والمثابرة والتميز في جميع جوانب الحياة والتخلق بأخلاق القرآن في حياتهم اليومية، كما تم على هامش الزيارة الإلتقاء بإدارة ومعلمي المركز لاستعراض رؤية البادية الجديدة للمشاريع  القرآنية . شاكراً  لهم في ختام لقاءه جهودهم المبذولة والنتائج الطيبة للمركز خلال العام الماضي.

رافق مدير البرامج التعليمية خلال الزيارة الأستاذ محمد عبدالله القحوم مدير المراكز التعليمية النموذجية بالبادية .

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق