أخبار الفروع والمراكز

قسم القرآن بمؤسسة البادية يختبر ( 26) حافظ وحافظة من مركز تاربة التعليمي

اختبر قسم القرآن الكريم بإدارة التعليم بمؤسسة البادية الخيرية صباح السبت 2017/12/23م بمركز تاربة التعليمي ( 26 ) حافظ وحافظة من مدارس مركز تاربة التعليمي.

ويتم الاختبار عن طريق لجنة للبنين يترأسها الشيخ أسامة هادي باسيف وثلاث لجان نسائية للبنات وتتكون كل لجنة من ثلاث حافظات متقنات لكتاب الله تعالى بعضهن حاصلات على الإجازة بالسند المتصل إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم، حيث يتم الاختبارت في القرآن الكريم كاملاً (حفظاً و تلاوة وتجويداً) .

وقد القى مدير مركز تاربة التعليمي الأستاذ مرعي حسن الجابري كلمة قبل إجراء الاختبار رحب فيها بالحفاظ والحافظات هنأهم على أكمال حفظ كتاب الله تعالى كما حثهم على الإخلاص واستشعار الأجر والثواب وحمل الأمانة وعقد العزم على أن يكون هذا الحفظ إسهاما في تأدية رسالة الله وتعاليمه كما طلب من الجميع عدم الخوف والرهبة من الاختبار.

هذا وقد أعرب أعضاء لجان الاختبار عن ارتياحهم لما لمسوه من استعداد وتهيئة عالية من قبل الحفاظ والحافظات المتقدمين للاختبار وأن نتائج الاختبار سيتم إعلانها بعد مراجعتها والمصادقة عليها من قبل قسم القرآن الكريم بإدارة التعليم بمؤسسة البادية الخيرية خلال الأيام القادمة متمنين للحفاظ والحافظات التوفيق والنجاح في حياتهم المستقبلية .

الجدير ذكره أن الناجحين والناجحات في الاختبار تعطى لهم شهادة النجاح، وسيتم تكريمهم في الحفل التكريمي السنوي الذي يقيمه قسم القرآن الكريم بإدارة التعليم بمؤسسة البادية الخيرية المزمع إقامته شهر فبراير من العام القادم 2018م، لتكريم الحفاظ والحافظات لكتاب الله تعالى

كما أنه من المقرر أن تختبر الدفعة الثانية من حفاظ وحافظات كتاب الله تعالى للعام الدراسي 2017 م، في شهر يناير 2018م القادم .

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق