أخبار الفروع والمراكز

ضمن “برنامج نجم العمل الإداري” البادية فرع عمد تكرم منتسبيها المتميزين لعام 2017م

كرمت إدارة مؤسسة البادية فرع وادي عمد عامليها المتميزين لعام2017م، وذلك في احتفالية مصغرة أقيمت صباح يوم الخميس 2018/1/25م، ضمن “برنامج نجم العمل الإداري”.

وفي كلمته التي ألقاها بالمناسبة تحدث الأخ عبدالكريم مبروك بن الشكل الجعيدي مدير الفرع أن “برنامج نجم العمل الإداري” يمثل آلية مبتكرة للتحفيز ولتعزيز الإبداع والتنافس الخلاق بين العاملين في المؤسسة .

وأشاد بن الشكل بجهود العاملين المتميزين وتميزهم في أداء عملهم وإسهامهم في تطوير العمل والارتقاء به، وأكد ان تكريم الموظفين المتميزين يأتي تنفيذا لاستراتيجية المؤسسة التي تولي اهتماما بالغا بالعنصر البشري كونه المحور الأساسي في التنمية المستدامة، مشددا في ختام حديثه أن هذا التكريم له قيمة معنوية كبيرة وأن التكريم الذي ينبغي أن يسعى له الجميع يكون من عند الله تعالى بجزيل الأجر والثواب.

وتحدث بالنيابة عن المكرمين الداعية يوسف أحمد الشرعبي رئيس قسم القرآن الكريم والعلوم الشرعية عن تجربته في العمل الخيري القرآني وعن مسيرة السعي نحو الأداء المتميز معبرا عن سعادته الغامرة بهذا التكريم.

وتخلل الفعالية فقرات ترفيهية واجتماعية أشاعت جو دافئ من الألفة بين الحاضرين .

وفي الختام تم توزيع الشهادات التقديرية على الأخوة المكرمين وهم الداعية صادق عوض صبيح رئيس قسم الدعوة والأخ يوسف أحمد الشرعبي رئيس قسم القرآن الكريم والعلوم الشرعية بالفرع.

 

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق