أخبار الفروع والمراكز

بحفل ختامي وتكريمي مركز رواد المستقبل يختتم أسبوع التميـز الأول تحت “شعار حياتنا قيم”

اختتم مركز رواد المستقبل بالقطن التابع لمؤسسة البادية الخيرية أسبوع التميز الأول والذي انطلق تحت شعار “حياتنا قيم” للفترة من 19-22 ديسمبر الجاري، بحفل ختامي وتكريمي وذلك مساء الجمعة 2017/12/22م.

وقد بدا الحفل بآيــات من كتاب الله تعالى تلاها الطالب سالم عمر باتيس وحديث شريف القاءه الطالب طارق بلكسر ووصلتين إنشاديه لفرقه المركز.

بعد ذلك القى مدير المركز الأستاذ فهمي المنصوري كلمه وجه فيها عدة امور منها بأن على الرائد في مجال العلم وصروح المعرفة السعي الحثيث بخطى واثقه نحو المعالي ونشود القمة وحث الطلاب على المزيد من التفوق والنجاح موكدا للطلاب الذين لم يحالفهم الحظ بأن يشمروا عن سواعد الجد والاجتهاد حتى يلحقوا بركب اصحابهم الطلاب وقدم في نهايته كلمته شكر لمؤسسة البادية الخيرية على حرصها في تبني مثل هذه المراكز والحرص منها على الوصول بالطلاب إلى مستويات عالية.

وتخلل الحفل تقديم مسابقة ثقافية وفكاهية كما القيت في الحفل ثلاث قصائد من ابيات الشاعر علي صالح الجوهي شكر فيها الأستاذ صلاح باتيس، كما قدمت المجموعة الإعلامية والثقافية بالمركز فــلم قصير بعنوان ” سـوء الظـن “.

وختم الحفل بتكريـم الطلاب المتميزين والأسر المثالية ومسابقة أفضل مجلة حائطية اضافة إلى أفضل بحث خلال الأسبوع، كما تم تكريم الطـلاب الحاصلين على معدل 90% وما فوق خلال الشهر الأول والثاني والبالغ عددهم 34 طالب.

حضر الحفل مشرف التعليم بالمركز الأستاذ رشدي سالم عليو، والمشرف الاجتماعي للطلاب الأستاذ مهدي باشريف ومسئول المالية الأستاذ عبدالله أحمد باجيده.

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق