أخبار الفروع والمراكز

المشاركون في برنامج مهنتي بين يدي في نسخته الثانية بمديرية عمد ينفذون حملة للتوعية بمخاطر قيادة الدراجات النارية وإجراءات السلامة والأمان للطلاب

نفذ المشاركون في دورة هندسة وصيانة الدراجات النارية (حملة للتوعية بمخاطر قيادة الدراجات النارية وإجراءات السلامة والأمان عند قيادتها) يوم الأحد 2018/3/4م، وذلك ضمن الأنشطة التوعوية النوعية لبرنامج مهنتي بين يدي في نسخته الثانية الممول من قبل مؤسسة صلة للتنمية، وتنفذه البادية للتنمية فرع وادي عمد بالمديرية.

وقد شملت الحملة التي استهدفت 400 طالب في مدرسة الجماهير بخنفر على تقديم إذاعة مدرسية تتحدث عن خطورة السرعة بالدراجات النارية وماهية إجراءات السلامة والأمان عند قيادتها و كذا عمل معرض للصور وعمل لوحات تحمل إحصائيات وأرقام للحوادث على مستوى المديرية ومحافظات الجمهورية ورفع شعارات تدعو إلى التأني وعدم السرعة عند قيادة الدراجات والتحذير من عواقب ذلك .

وقد تفاعل المعلمون والطلاب مع تلك الحملة داعين إلى تعميمها في مختلف المدارس والثانويات لما لها من أهمية وخاصة مع زيادة نسبة الحوادث للدراجات النارية في الفترة الأخيرة .

 من جانبه عبر المشاركين عن شكرهم لإدارة مدرسة الجماهير وكذا للطلاب على حسن الاستماع والإصغاء.

الجدير بالذكر أن البادية للتنمية والأعمال الإنسانية فرع وادي عمد دشنت دورة هندسة وصيانة الدراجات النارية يوم الأحد 2018/2/25م، بمشاركة 14 شاب ضمن برنامج مهنتي بين يدي في نسخته الثانية.

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق