أخبار الفروع والمراكز

اللجنة الصحية بمركز الرواد الجامعي بالمكلا تقيم دورة في أسس التمريض

دشنت اللجنة الصحية بمركز الرواد الجامعي بالمكلا التابع لمؤسسة البادية الخيرية أول أنشطتها بدورة في أسس التمريض يوم الخميس 2017/12/28م، للدكتور والمدرب سالم عمر باهيثم.

وشملت الدورة التعريف بأهمية الوعي الصحي بين الطلاب وتعلم الأمور الأساسية في مجال التمريض والاسعافات الاولية نظرا لتعرض الناس للحالات الطارئة التي تستوجب الاسعاف الاولي من قبل المسعف، كذلك تخلل الدورة عدد من الفقرات منها مسابقة صحية وتوعوية، ثم الانتقال للجانب النظري من الدورة الذي كان مصاحب له بالتطبيق العملي لكل جزء من مفردات الدورة.

    وفي ختام الدورة تقدم طلاب المركز المشاركين فيها بالشكر والتقدير لإدارة المركز واللجنة الصحية لجهودهم في خدمة الطلاب بمثل هذه الدورات، التي تهتم بمجالات التوعية في الجانب الصحي، كم قدموا شكرهم لمدرب الدورة الدكتور سالم باهيثم لجهوده ومساهمته في اقامة وانجاح هذه الدورة.

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق