أخبار الفروع والمراكز

البادية فرع وادي عمد توقع اتفاقية تنفيذ برنامج تمكين مع معهد النجاح

وقعت الأحد 2018/9/30م بمجمع البادية التنموي اتفاقية تنفيذ برنامج تمكين بين فرع مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية بوادي عمد ومعهد النجاح للتدريب والتأهيل بالقطن.
ونصت الاتفاقية التي وقعها عن جانب فرع المؤسسة الأستاذ عبد الكريم مبروك بن الشكل مدير الفرع وعن جانب معهد النجاح الأستاذ مجدي ربيع باشعيوث نائب مدير المعهد، على أن يقوم المعهد بتنفيذ عدداً من الدورات المهنية تتمثل في ( صيانة الجوال – التكييف والتبريد – الكوافير – الحناء ) في مديرية عمد ضمن برنامج تمكين .
وتهدف الاتفاقية إلى تدريب (63) متدرباً ومتدربة في عدد من الدورات الدورات يتلقون خلالها تدريباً عملياً من شأنه أن يحقق الأهداف المنشودة للبرنامج وايجاد عدداً من الكوادر في المجالات المستهدفة وخلق فرص عمل للشباب والفتيات المستهدفين والذي سيكون له عظيم الأثر الملموس في تحسين معيشة الكثير من الأسر وتحسين دخلهم .
حضر التوقيع مدير برامج التنمية المجتمعية بالمؤسسة الأستاذ محمد جمعان دهلوس والأستاذ سامي سعيد باعوبث رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام بالفرع.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق