أخبار الفروع والمراكز

البادية فرع وادي عمد تكرم عدد من الشخصيات الاجتماعية بجائزة التميز في خدمة المجتمع بنسختها الثانية

كرَّم فرع مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية بوادي عمد صباح الأحد 11 / 11 / 2018م عدد من الشخصيات الاجتماعية بوادي عمد وذلك ضمن فعاليات جائزة التميُّز في خدمة المجتمع بنسختها الثانية تقديراً للجهود التي يبذلونها في خدمة المجتمع , وتزامنا مع احتفالات المؤسسة بالذكرى السنوية السابعة عشر لتأسيسها.

وأثناء التكريم  القى لأخ عبد الكريم مبروك بن الشكل الجعيدي مدير الفرع كلمة أشار فيها إلى إن التكريم يأتي وفاء وعرفانا لجهود تلك الشخصيات الإجتماعية في خدمة المجتمع وإصلاح ذات البين وتوحيد الكلمة بوادي عمد وكذلك لجهودهم الملموسة في السعي في المشاريع العامة منوها إلى أن مجتمعاتنا بحاجة لمثل تلك الجهود المخلصة وخاصة في الوضع الراهن .

من جانبه تحدث الداعية الحبيب شيخ بن عبدالله الحبشي عن فضائل إصلاح ذات البين مذكراً بالآية الكريمة (والصلح خير ) مشيراً إلى أن الحلول لمشاكل مجتمعاتنا هي في الإحتكام لكتاب الله وسنه نبيه المصطفى صلى الله عليه وسلم.

بعد ذلك جرت فعاليات التكريم حيث قدم مدير الفرع بن الشكل درع الجائزة للشخصيات المُكرَّمة وهم الحبيب محمد بن سالم الحبشي والحبيب سالم بن عبدالله الحامد والمقدم يسلم بن علي بن لميق، شاكراً لهم حضورهم وداعيا الله عز وجل ان يكتب لهم الأجر والثواب على ما قدموه منوها إلى التكريم الحقيقي هو من عند الله عز وجل .

تجدر الإشارة إلى ان المؤسسة أطلقت (جائزة التَميُّز في خدمة المجتمع) العام الماضي 2017م بهدف تحفيز الهيئات والأفراد في المجال الخدمي سواء العام أو الأهلي نحو الأداء المتمِّيز وتشجيع الممارسات المتميِّزة وتكريم المبدعين والمتميزين في تقديم الخدمات للمجتمع ودعم مكانتهم وإبرازهم وتشجيعهم بهدف إذكاء روح التنافس الإيجابي بين أفراد المجتمع بما يسهم في تطوره و تحقيق نهضته المنشودة .

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق