أخبار الفروع والمراكز

البادية فرع وادي عمد تعقد ورشة عمل لتقييم برنامج الاستضافات الطبية التخصصية

عقدت مؤسسة البادية الخيرية فرع وادي عمد ممثلة بقسم التنمية الاجتماعية الخميس 2018/1/25م، ورشة عمل لتقييم برنامج الاستضافات الطبية التخصصية الشهرية الذي يموله الفرع وتنفذه مؤسسة طيبة للتنمية عبر مركز وادي عمد التعاوني الصحي .

وبدأت فعاليات الورشة التقييمية بكلمة لمدير الفرع الأخ عبدالكريم مبروك بن الشكل أكد خلالها على أهمية برنامج الاستضافات الطبية كونه يهدف إلى تقديم المشورة الطبية لأبناء مديرية عمد في مختلف التخصصات ومتابعة ذوي الحالات المزمنة بما يخفف عن المرضى عناء ومشقة السفر في ظل الظروف التي تمر بها البلاد، واعرب بن الشكل عن شكره وتقديره لمؤسسة طيبة وللداعمين من أبناء المناطق المجاورة الذي قدموا الدعم السخي لإنجاح البرنامج.

من جانبه قدم الأخ ماجد علي باني مدير مركز وادي عمد الصحي تقرير مفصل عن سير البرنامج منذ توقيع اتفاقية التنفيذ في شهر سبتمبر من العام المنصرم, حيث أشار إلى تنفيذ 6 نزلات طبية شملت تخصصات أمراض الباطنية والقلب وتخصص الجراحة والمسالك البولية وتخصص طب الأطفال .

كما أستعرض الأخ سامي سعيد باعوبث رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام بالفرع أهداف الورشة التي تتمحور حول تقييم مخرجات البرنامج خلال الفترة السابقة وعلى الخطة المستقبلية وكيفية تطوير البرنامج وتحسينه في جميع جوانبه بما يخدم المجتمع ويحقق أهدفه المرجوة .

وقد شهدت الورشة تفاعل كبير من قبل المشاركين وتم تقديم عدد من المداخلات والمقترحات التي أغنت التوصيات التي خرجت بها الورشة ومن أهمها ضرورة استضافة تخصصات نوعية والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة من مستشفيات ومراكز طبية وتفعيل الجانب الإعلامي والإعلاني للبرنامج وغيرها من التوصيات .

حضر الورشة كل الأخ عمر عوض بن مرضاح نائب مدير مركز وادي عمد الصحي، والأخ قائد علي بايزيد والأخوة رؤساء الأقسام بمؤسسة البادية الخيرية فرع وادي عمد .   

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق