أخبار الفروع والمراكز

البادية فرع وادي عمد تشارك في التحضير لإطلاق برنامج مهنتي بيدي

شارك فرع مؤسسة البادية الخيرية بوادي عمد في الاجتماع التحضيري لإطلاق برنامج مهنتي بيدي في نسخته الثانية والذي تموله مؤسسة صلة للتنمية بوادي حضرموت بمقر بمؤسسة آمل بمدينة سيؤن الأثنين 2018/1/8م.

وقد مثل فرع المؤسسة بوادي عمد الأخ عبدالكريم مبروك بن الشكل الجعيدي مدير الفرع، وناقش الاجتماع آلية سير البرنامج والاستفادة من التجارب السابقة للمنظمات التي نفذت البرنامج في نسخته الأولى، وأقر المجتمعون إقامة حفل تدشين البرنامج مطلع شهر فبراير المقبل بمدينة سيئون.

يشار إلى أن برنامج مهنتي بيدي في نسخته الثانية يهتم بتدريب وتأهيل الأسر المحتاجة وينقلها من الاحتياج إلى الاكتفاء والإنتاج.

حضر الاجتماع المدراء التنفيذيون ومدراء بعض الإدارات لعدد من المؤسسات المنفذة للبرنامج  المتمثلة في  مؤسسة أمل للتنمية بسيؤن ومؤسسة البادية وفرعها بوادي عمد ومؤسسة البر للتنمية وجمعية المعروف للتنمية بتريم.

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق