أخبار الفروع والمراكز

ادارة التعليم بالبادية تعقد ورشة عمل بعنوان المشاريع القرآنية والدعوية من الواقع إلى المأمول

عقدت إدارة التعليم بمؤسسة البادية الخيرية ورشة عمل بعنوان “المشاريع القرآنية والدعوية من الواقع إلى المأمول” يوم السبت ٢٠ / ١ / ٢٠١٨ م، بقاعة الفقيد باشماخ بمجمع الباديةالتنموي.

حيث بدأت الورشة بآيات من الذكر الحكيم ثم القى الدكتور ربيع بن عويد القائم بأعمال مدير الإدارة  كلمة تحدث فيها عن أهمية وفضل العمل لخدمة تعليم القرآن الكريم مقدما لمحة عن التغييرات التي أجرتها المؤسسة مطلع العام الجاري خصوصا في إدارة التعليم، كما تطرق الدكتور بن عويد في كلمته إلى أهمية انعقاد هذه الورشة في هذا التوقيت بالذات.

وتخلل الورشة التي أدارها المدرب الدولي الأستاذ عادل دهلوس عرض تقارير موجزة عن المشاريع القرآنية والدعوية التي تنفذها المؤسسة من قبل مختصي هذه المشاريع، وتحديد المشكلات في كل مشروع ومظاهرها وأسبابها والحلول المقترحة لها.

هذا وقد تم في هذه الورشة مناقشة خمسة مشاريع هي مشروع مركز عاصم للإجازة والسند، مشروع مراكز تاج الوقار النموذجية، مشروع الحلقات النموذجية، مشروع مدارس التحفيظ العامة، ومشروع كفالة الأئمة والدعاة.

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق