أخبار الفروع والمراكز

اختتام برنامج تاج الوقار الخاص بطلاب مركز روّاد المستقبل بجامع البادية

اختتم برنامج تاج الوقار الخاص بطلاب مركز روّاد المستقبل بالقطن التابع للبادية للتنمية والأعمال الإنسانية بجامع البادية باختبار نهائي أقيم يومي الأحد والأثنين الموافق 9-8 إبريل 2018م.

 هذا وقد بدأت الدراسة في المركز مطلع شهر فبراير للعام الجاري الذي يضم ست حلقات في حفظ وتلاوة القرآن الكريم يدرس فيها نخبة من المعلمين ، إضافة إلى العلوم الشرعية التي تتكون من مستويين( أ – ب ) ويدرس فيها مجموعة من المشايخ موزعين على حسب الآتي :

الفقه ( متن سفينة النجاة)  الشيخ ربيع يسلم بن عويد، العقيدة ( الأصول الثلاثة)  الشيخ أكرم ربيع دهلوس، اللغة العربية (متن الأجرومية) للأستاذ عادل سالم بافرج ، الحديث (الأربعين النووية)  للأستاذ مكرم عوض بن شمله .

الجدير بالذكر أن مركز روّاد المستقبل يقيم مثل هذه البرامج منذ أربعة أعوام ويشرف عليها إدارة البرامج التعليمية بالبادية ، حيث بلغ عدد المستفيدين من البرنامج هذا العام  80 طالباً .

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق