أخبار الباديةمعرض الصور

وفد من وقف الديانة التركي في زيارة لمؤسسة البادية

زار وفد من وقف الديانة التركي التابع لرئاسة الشؤون الدينية التركية أمس الاربعاء 2018/12/5م، مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية حيث كان في استقبالهم الأخ محسن جعفر الحضرمي مدير العلاقات العامة والإعلام بالمؤسسة القائم بأعمال المدير التنفيذي.

وخلال الزيارة اطلع الوفد الذي ترأسه الأستاذ محمود تملي مسؤول الشرق الأوسط للوقف على برامج ومشاريع وأنشطة المؤسسة ، كما طاف الوفد بعدد من مرافق ومشاريع المؤسسة شملت مركز رواد المستقبل والصالة الرياضية وقاعات التدريب ومكتبة المجمع .

من جهته أشاد وفد وقف الديانة التركي خلال الزيارة بالدور الذي تقوم به مؤسسة البادية في خدمة المجتمع مبدين استعدادهم للتعاون والشراكة بما يخدم أهداف الجهتين.

هذا ويحرص الوقف على تقديم جميع أنواع المساعدات الإنسانية للمحتاجين والمظلومين والمنكوبين والمضطهدين بسبب الكوارث الطبيعية والحروب والعنف والمجاعات التي تشهدها مناطق مختلفة من العالم بغض النظر عن بلدانهم أو ديانتهم أو أعراقهم ولغاتهم، كما يقوم الوقف بالعديد من الأنشطة التعليمية والتربوية والخيرية والاجتماعية والثقافية وخدمة الجوامع والأبنية خارج تركيا .

رافقه خلال الزيارة الأستاذ أحمد مساعد والأستاذ يحي الدباء مدير ادارة الفروع بجمعية الإصلاح الاجتماعي.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق