أخبار البادية

وفد من مؤسسة البادية في زيارة لمؤسسة الرأفة بتريم

زار وفد من مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية الأحد 2018/10/7م، مؤسسة الرأفة للتنمية التعليمية والاجتماعية بتريم.

وضم الوفد الزائر الأستاذ عادل سالم بن سلم المدير التنفيذي للمؤسسة والأخ محسن جعفر الحضرمي مدير العلاقات العامة والإعلام والأخ فايز المحورق رئيس قسم الإعلام والأخ طارق بن الزوع مدير مجمع البادية حيث كان في استقبالهم الشيخ صالح بن علي الخطيب المدير التنفيذي للمؤسسة والسيد علوي بن سالم الكاف المدير المالي والأستاذ ابراهيم بلسعد المدير الإداري ومدير المشاريع منير بافضل ومحمد باغريب مسؤول العلاقات بالمؤسسة .
وخلال زيارته تعرف الوفد على أقسام المؤسسة ومشاريعها التنموية والتعليمية والإجتماعية المختلفة ، كما طافوا بجميع أقسام المؤسسة والتعرف على تفاصيل أعمالها، واستمعوا إلى شرح وافٍ عن البرنامج الإداري الإلكتروني للمؤسسة الذي ينظم آلية العمل في المؤسسة وطريقة جمع البيانات وحصرها وتقسيمها وآلية توزيع المساعدات للمستفيدين، مبدين إعجابهم بما شاهدوا من حسن عمل وتنظيم .

هذا وتهدف الزيارة للاطلاع على أنشطة المؤسسة وبحث سبل التعاون والشراكة والتشبيك مع المؤسسات الرائدة في المجالات المشتركة .

 

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق