أخبار البادية

مدير برنامج تمكين بالبادية في زيارة تفقدية للمتدربات في البرنامج بمديرية تريم

قام الأخ علاء خميس الرباكي مدير برنامج تمكين بمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية الأثنين 5 /11/ 2018م بزيارة تفقدية إلى مركز المستقبل للتدريب والتأهيل بمديرية تريم حيث كان في استقباله الأستاذة مريم سالمين بن منصور مديرة المركز .

واستمع مدير البرنامج خلال الزيارة إلى شرح كاف من مديرة المركز حول نظام سير الدورة والأنشطة المصاحبة لها ، ومدى استيعاب المتدربات ما يطرح فيها من معلومات وأسامهن بعد ذلك في سوق العمل، كما تطرقت الزيارة إلى مناقشة عدد من الأفكار والمقترحات التي سيتم تنفيذها للمتدربات بعد انتهاء الدورة .

بعد ذلك قام مدير البرنامج بزيارة المتدربات في الدورة حاثاً إياهن إلى بذل المزيد من الجهد والتركيز في كل ما يقال ويطرح خلال الدورة وتطبيقه بعد ذلك في مشاريع صغيرة خاصة بهن مؤكداً على سعى البرنامج لتحقيق هدفه الرئيسي وهو تحويل الأسر من الاحتياج إلى الانتاج.

هذا وقد هدفت الزيارة الاطلاع على سير مشروع تطوير القدرات المهنية والصناعات المحلية في دورة الكوافير ضمن برنامج تمكين الذي تموله مؤسسة صلة للتنمية وتنفذه مؤسسة البادية والذي يستمر خلال العام الحالي .

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق