أخبار البادية

مدير برامج تنمية المجتمع بصلة للتنمية يزور المشاركين بدورات برنامج بنجاح بالقطن ويلتقي بإدارة البادية

زار الأستاذ خالد يسلم بن شهاب مدير برامج تنمية المجتمع بمؤسسة صلة للتنمية السبت 2018/3/31م، المشاركين بدورات برنامج نجاح لذوي الاحتياجات الخاصة بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية، وتنفيذ البادية للتنمية والأعمال الإنسانية بمديرية القطن بمعهد النجاح للتدريب والتأهيل بمجمع البادية التنموي في ثلاث دورات تشمل صيانة الجوالات، وأساسيات صيانة الأجهزة المنزلية، والكوافير.

حيث كان في استقباله الأخ محسن الحضرمي مدير العلاقات العامة والإعلام، والأستاذ محمد جمعان دهلوس مدير برامج التنمية المجتمعية والأخ اشرف جوبان مسؤول التطوع والشراكات بالبادية مدير البرنامج.

بدوره أوضح  الأستاذ حسني القحوم  مدير معهد النجاح خلال الزيارة المستويات الثلاثة التي تتكون منها بعض الدورات، مؤكدا على الجانب العملي فيها ونوعية المتدربين في البرنامج موضح أهمية انعقاد هذه الدورات لإعانة المشاركين والالتحاق بسوق العمل.

من جانبه استمع بن شهاب من المشاركين على نسبة الاستفادة من هذه الدورات منذ انطلاقها في شهر مارس من العام الجاري ، مؤكداً على توفير الاحتياجات الأساسية المستخدمة في هذه الدورات من خلال تقديم حقيبة متكاملة لكل مشارك في البرنامج، مشدداً على الانضباط في حضور الدورات وعمل قروب للمشاركين للتواصل مع مدربيهم ومعرفة الجديد وتقديم الأسئلة والاستفسارات، داعياً إلى استغلال هذه الفرصة التي يتمناها الكثير، متمنياً لجميع المشاركين في الدورات التوفيق والخروج لسوق العمل .
كما التقى مدير برامج تنمية المجتمع بمؤسسة صلة خلال زيارته بإدارة البادية لمناقشة المشاريع والبرامج التي تمولها المؤسسة وتنفذها البادية في عدد من المجالات.

 

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق