أخبار البادية

مدير العلاقات العامة والإعلام بالبادية في زيارة لمؤسسة صلة للتنمية

زار الأخ محسن الحضرمي مدير العلاقات العامة والإعلام بالبادية للتنمية والأعمال الإنسانية مؤسسة صلة للتنمية بمدينة المكلا الثلاثاء 2018/3/27م، حيث كان في استقباله المدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ علي باشماخ الذي أكد في مستهل اللقاء على عمق الشراكة والتعاون بين مؤسسة صلة والبادية شاكرا في ختام حديثه البادية على شراكتها الدائمة وتنفيذ عدد من المشاريع والبرامج في مختلف المجالات الممولة من قبل المؤسسة.
هذا وقد تم خلال الزيارة مناقشة المستجدات حول برنامج نجاح مع مدير ادارة تنمية المجتمع بالمؤسسة الأستاذ خالد يسلم بن شهاب وتبادل الأفكار التطويرية في تنفيذ عدد من الدورات المهنية لذوي الاحتياجات الخاصة الفئة المستفيدة من البرنامج لدمجهم في المجتمع ومساهمتهم الفاعلة فيه .

كما نوقشت مشاريع التعليم مع الأستاذ سالم بامسلم مدير ادارة التعليم بالمؤسسة، واستعراض التجهيزات لإقامة حفل تخرج الحفاظ المزمع أقامته خلال الأيام القادمة.
حضر الزيارة الأستاذ حسني القحوم مسؤول العلاقات بالمؤسسة مدير معهد النجاح للتدريب والتأهيل بمجمع البادية التنموي.

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق