أخبار الباديةمعرض الصور

متدربو دورة التمديدات الكهربائية بمحافظة إب يقومون بالتطبيقات العملية

قام متدربو دورة التمديدات الكهربائية بمحافظة إب بالتطبيقات العملية لمشروع تطوير القدرات المهنية والصناعات المحلية ضمن برنامج تمكين الذي تنفذه مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية بالتعاون مع مؤسسة الهدى للتنمية وبتمويل مؤسسة صلة للتنمية.

حيث خرج المتدربين صباح يوم الأحد 2018/12/2م إلى أحد المباني العمرانية لغرض التطبيق العملي على تمديدات السطوح في المباني حيث قام المدرب بتعريف المتدربين على مخطط المبنى والتقسيمات الداخلية له وتوزيعها على السطوح وتحديد التمديدات الرئيسية بحسب المخطط المعد ، بعد ذلك تم توزيع المتدربين على مجموعات في أكثر من نقطة من السطح حيث قام المتدربين بتكسير التنزيلات الرئيسية في السطوح وعملها وتثبيتها .

هذا وقد أبدى المتدربين إعجابهم وتفاعلهم بهذا التدريب العملي ومدى الإستفادة منه مما يؤدي إلى رفع معنوياتهم وحبهم للمهنة التي تدربوا عليها .

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق