أخبار البادية

مؤسسة البادية تشارك بدورة المدقق الداخلي لأنظمة الأيزو بوادي حضرموت

شاركت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية في الدورة السادسة عشر لبرنامج المدقق الداخلي لأنظمة الأيزو التي نظمها مركز الجودة الشاملة بمدينة سيئون على مدى يومين لفترة من 22-23 يوليو الجاري بإشراف المدرب الدكتور رياض الغيلي كبير مدققي واستشاري أنظمة الأيزو.

وشارك في الدورة عن البادية رئيس قسم الموارد البشرية الأخ عوض باهرمز مختص التطوير المؤسسي ، والأخ مجدي باشعيوث مدير مكتب المدير التنفيذي مختص التخطيط الاستراتيجي .

وهدفت الدورة التي شارك فيها (30) مشاركا من مختلف المؤسسات الصناعة والخدمية والتنموية بوادي حضرموت وهي المؤسسات المطبقة لنظام الأيزو والراغبة في تطبيق النظام إلى إكساب المشاركين المعارف والمعلومات حول نشر ثقافة الجودة في عموم محافظات الجمهورية اليمنية وعلى وجه الخصوص إقليم حضرموت عامة والوادي خصوصا .

وتعبر الدورة الأولى من نوعها تقام في حضرموت وهي دورة احترافية مهارية مهنية تتعلق بصناعة مدقق داخلي لنظام الأيزو واستهدفت بالمقام الاول المنظمات التي تطبق احد أنظمة الأيزو المعتمدة عالميا وهي الأيزو (9001) ونظام الايزو (22000).

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق