أخبار البادية

لجنة برامج الخير الرمضانية لمؤسسة البادية تعقد اجتماعها التحضيري الثاني

عقدت لجنة برامج الخير الرمضانية لمؤسسة البادية الخيرية اجتماعها التحضيري الثاني برئاسة المشرف العام للجنة الأستاذ محمد جمعان دهلوس مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة ..
وفي الاجتماع تم مناقشة ومتابعة الإعداد والتحضير للبرامج الرمضانية والتي المؤسسة بصدد إطلاقها وتدشينها في أول أيام الشهر الفضيل وهي : برنامج إفطار الصائم ، إحياء قرية في رمضان ، السلة الغذائية ، الصدقات النقدية ، توزيع التمور ، كسوة العيد ، وبرنامج دعم المعتكفين ..
وتستهدف المؤسسة ببرامجها الرمضانية (250000) ألف فرد من الأسر الفقيرة وذوي الاحتياجات الخاصة والأسر المتضررة من الأحداث التي تمر بها بلادنا .
كما ناقش المجتمعون الآليات والوسائل الحديثة والكفيلة لتنفيذ المشاريع وجدولتها زمنياً بما يسهل تنفيذها ومتابعة سيرها , والاطلاع على طلبات الجمعيات والمؤسسات الخيرية المقدمة لمؤسسة البادية بخصوص اعتماد برامج لها ضمن برامج الخير الرمضانية , والتجهيزات الإعلامية للبدء في تدشين البرامج .
حضر الاجتماع الأخ عيظة سليمان بلقفاع المدير التنفيذي للجنة المشاريع ، وكافة أعضاء اللجنة .

الوسوم

صحيفة البادية

صحيفة البادية احدى اهم الاصدارات الاعلامية التي تصدر عن قسم الاعلام بمؤسسة البادية الخيرية وتستعرض في طياتها ابرز واهم البرامج والانشطة التي ترعاها المؤسسة كما تستعرض توجهات وبرامج ومشاريع المؤسسة الحالية والمستقبلية وكذا تصورات البرامج والمشاريع المختلفة ووتتناول قضايا اجتماعية مختلفة تهم القارئ والمتابع .. وتصدر بشكل دوري وكذا بالتزامن مع الاحداث والمواسم والمناسبات ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق