أخبار البادية

لبحث آفاق التعاون في الاعمال المشتركة لقاء يجمع بين مؤسستي البادية وصلة للتنمية

استقبل الاخ محسن جعفر الحضرمي نائب المدير التنفيذي مدير ادارة الإعلام والعلاقات العامة بمؤسسة البادية الخيرية الأربعاء 2017/10/25م، كلا من الاستاذ خالد يسلم بن شهاب مدير ادارة تنمية المجتمع، والاستاذ سالم بامسلم مدير ادارة التعليم، بمؤسسة صلة للتنمية.

وقد رحب نائب المدير التنفيذي للمؤسسة في مستهل اللقاء بالضيوف مؤكدا على عمق الشراكة والتعاون بين مؤسسة صلة للتنمية ومؤسسة البادية الخيرية، شاكرا في ختام حديثه مؤسسة صلة على دعمها المتواصل للعديد من المشاريع والانشطة لدى مؤسسة البادية.

هذا وقد تناول اللقاء ثلاثة محاور رئيسية تمثل المحور الأول في البرامج والمشاريع السنوية المعتمدة من قبل مؤسسة صلة بمختلف المجالات والاقسام لدى مؤسسة البادية، فيما تناول المحور الثاني برنامج نجاح الذي يستهدف ذوي الاحتياجات الخاصة والذي يهدف إلى اقامة العديد من المشاريع الدورات والانشطة لدمجهم في المجتمع ومساهمتهم الفاعلة فيه، بينما ركز المحور الثالث على البرامج التعليمية، والمتمثلة في الكفالات للأيتام في المدارس الخاصة، وكذلك السكنات الطلابية والمراكز العلمية.

وتم في اللقاء تقييم كل المحاور وطرح الأفكار والمقترحات ووضع التصورات المستقبلية لها، اضافة إلى عرض الأخطاء لتلافيها في الأعوام القادمة.

حضر اللقاء كلا من الأستاذ محمد جمعان دهلوس مدير ادارة التنمية والمشاريع، والأستاذ عيظة سليمان بالقفاع رئيس قسم التعليم بالمؤسسة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق