أخبار الباديةمعرض الصور

قسم تنمية الأسرة بمؤسسة البادية يختتم فعاليات مهرجان ” أنامل أنثوية “

اختتم قسم تنمية الأسرة بمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية اليوم الاثنين 2018/12/3م، مهرجان ” أنامل أنثوية ” المقام بحديقة الأسرة بمدينة القطن محافظة حضرموت بالتعاون مع عدد من الفرق التطوعية النسوية بالمديرية.
وفي الحفل الذي بدأ بآيات من القرآن الكريم ، ألقت الأخت هدى فيصل البكري رئيسة قسم تنمية الأسرة بمؤسسة البادية كلمة أشارت فها إلى أهمية المهرجان في وضع اللبنة الأولى لكل سيدة وفتاة مبدعة في إبراز مشروعها والترويج لأفكارها واحتضانها بشيء من الرعاية والإهتمام، متطرقة في كلمتها إلى أهمية التطوع مؤكدة على إنشاء القسم فريق تطوع نسوي جديد ، داعية الراغبات التقديم وتعبئة الاستمارات.
وأضافت البكري في كلمتها “بلغ عدد الزوار للمعرض طيلة أيامه الثلاثة اربعمائة زائر من كلا الجنسين مؤكدة بأن المهرجان كان رحلة حلم انتهت بقصة نجاح للمرأة الحضرمية عامة وسيدات مدينة القطن خاصة.
كما زفت البكري في ختام كلمتها مفاجئة للمشاركات بالمهرجان شملت تنسيق فرص عمل بحديقة الأسرة شاكرة إدارة الحديقة على مساهمتهم مع قسم تنمية الأسرة بالمؤسسة في أن يكونوا سبب في فتح باب رزق جديد لهم.
تجدر الإشارة بأن مهرجان “أنامل أنثوية” والذي افتتح صباح السبت الأول من ديسمبر الجاري احتوى طيلة ثلاثة ايام على معرض ضم عدد من الأقسام شملت قسم الأعمال اليدوية وصناعة البخور والكوافير والحناء والرسم والتصوير الفوتوغرافي والملبوسات والمشغولات اليدوية ونماذج من الطبخات المحلية وأعمال لعدد من المدارس ومؤسسة مكافحة السرطان بالوادي ومكتب القطن ، وتخلله فقرات وفعاليات ومسابقات ثقافية وجلسات فنية وشعرية ومشاركات لطالبات المدارس والثانويات بالمديرية.هذا وقد أختتم المهرجان بحفل تخلله تقديم عدد من القصائد والخواطر والوصلات الفنية للعدد من المدارس بالمديرية وتكريم المؤسسات والفرق التطوعية والمدارس والمشاركات بالمهرجان.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق