أخبار البادية

قرب الانتهاء من مرحلة المباني والمهبط بمسجد أبوبكر الصديق بالعنين

اقترب موعد الانتهاء من مرحلة المباني والمهبط بمسجد أبوبكر الصديق بمنطقة العنين بمديرية القطن، الذي تمول بناءه فاعلة الخير نهي عتيق السلمي، كما يمول مساحة توسعة المسجد ومرافقة وبناء مصلى نساء مع الدرج الخدمي على نفقة فاعل الخير الشيخ سعيد بن صالح بن أحمد البريكي، وبإشراف الندوة العالمية للشباب الإسلامي مكتب اليمن، وتنفيذ إدارة التنمية والمشاريع بمؤسسة البادية الخيرية، والذي بدأ العمل به مطلع شهر نوفمبر من العام المنصرم 2017م.

ذكر ذلك مدير المشروع الأخ فائز عمر عليو بمؤسسة البادية خلال زيارة تفقدية قام بها الأثنين 2018/1/29م، مشيدا خلالها بمستوى إنجاز وإتقان العمل وجهود المهندسين علية.

وأوضح عليو بأنه من المتوقع أن يتم الانتهاء من تجهيز المسجد بشكل كامل قبل شهر رمضان المبارك لهذا العام 2018م، داعيا الجميع إلى بذل مزيدا من الجهود من أجل إنجاز هذا المشروع الخيري والحيوي لأبناء المنطقة.

 

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق