أخبار البادية

في إطار تقييم برنامج استدامة الذي تشارك فيه البادية الاستشاري هاني التريمي يزور البادية

التقى نائب المدير التنفيذي مدير ادارة الإعلام والعلاقات العامة بمؤسسة البادية الخيرية الاخ محسن جعفر الحضرمي الثلاثاء 2017/10/24م، الأستاذ هاني عوض التريمي استشاري تدقيق لدى برنامج استدامة، الذي أطلقته مؤسسة العون للتنمية، لتطوير اداء منظمات المجتمع المدني بهدف إيجاد منظمات مجتمع مدني فاعلة في المجتمع.

وتأتي هذه الزيارة في اطار تقييم البرنامج الذي شاركت فيه المؤسسة بمستويه الأول والثاني وكذلك بحث الآلية والمعايير الأساسية التي تبنى عليها المؤسسة لدى البرنامج،  ومناقشتها مع المشاركين في البرنامج من موظفي المؤسسة وهم عوض باهرمز مختص التطوير المؤسسي لدى البرنامج، وحسين باحشوان مختص المتابعة والتقييم، ومجدي باشعيوث مختص التخطيط الاستراتيجي.

ويشمل البرنامج على ثمانية برامج تدريبية متخصصة في تقديم الدعم الفني والاستشارات اللازمة لتسهيل عملية التطوير، ومساعدة إدارة المنظمة في إعداد خطة التطوير وتقييم الأداء المؤسسي للمنظمة بداية ونهاية المشروع وتدريب مختص من كل منظمة لمتابعة التقييم الذاتي باستمرار.

كما أن كل هذه البرامج ستمكن المنظمات المشاركة في البرنامج من مواكبة متطلبات طلب المنح من المنظمات المانحة المختلفة حسب المنهجيات والنماذج المحددة، ولها أولوية الشراكة والتعاون من قبل مؤسسة العون للتنمية في تنفيذ برامجها خلال الفترة القادمة.

حضر اللقاء الاستاذ محمد جمعان دهلوس مدير ادارة التنمية والمشاريع بالمؤسسة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق