أخبار البادية

فريق برنامج استدامة يزور البادية في نزوله النهائي لتقييم المنظمات المشاركة في نسخته الثانية

زار فريق برنامج استدامة التابع لمؤسسة العون للتنمية، مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية، الأربعاء 2018/4/25م، حيث كان في استقبالهم المدير التنفيذي للبادية الأستاذ عادل بن سلم.

وتأتي هذه الزيارة في إطار النزول النهائي لتقييم المنظمات الشريكة في البرنامج في نسخته الثانية وتوزيعها على مستويات، والإستماع إلى مشاركة البادية في البرنامج قبل الإعلان عن النتائج الأخيرة .

هذا وقد تعرف مدير البرنامج المهندس رشدي بامسعود والوفد المرافق له من قبل مختص التطوير المؤسسي بالبادية الأخ عوض باهرمز لمصفوفة قصة نجاح البادية في جميع المجالات الإدارية والمالية والفنية .

كما استمع مدير البرنامج من المشاركين عن أهم الملاحظات والمقترحات من أجل العمل على معالجتها في البرامج القادمة وأخذها بعين الإعتبار مما يسهم في تحقيق الهدف من تنفيذ البرنامج .

الجدير بالذكر أن البادية شاركت في البرنامج في نسخته الثانية لعام 2017م ، بـ ( 6 ) مختصين بالبرنامج لستة مجالات وهي (الدبلوم التنموي الممارس – التخطيط الاستراتيجي – التطوير المؤسسي – المتابعة والتقييم – إدارة المشاريع – تدبير التمويل) والذي يهدف لتطوير منظمات المجتمع المدني في العمل المؤسسي .

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق