أخبار البادية

البادية تستعد لتكريم الدفعة الثامنة من حفاظ كتاب الله

قال الأستاذ محمد عبدالله القحوم مدير البرامج التعليمية بالبادية رئيس لجنة الحفل أن مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية تستعد لتكريم الدفعة الثامنة  179 حافظاً وحافظة لكتاب الله تعالى برعاية الأستاذ عصام حبريش الكثيري وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء والذي من المقرر إقامته نهاية الشهر الجاري ، بقاعة مجمع الدوائر الحكومية بسيئون.

وأكد القحوم أثناء الاجتماع الذي ضم جميع اعضاء لجنة الحفل اليوم الخميس 2018/10/11م أن اللجنة أتمت كافة الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بالحفل وقامت بدورها على أكمل وجه استعداداً للحفل المرتقب، موضحاً أنه تم تشكيل لجان خاصة لضمان نجاح الحفل والتأكيد على راحة الضيوف والمكرمين.

وأشار القحوم أن اللجنة بدأت ترتيبات الحفل منذ يوليو الماضي، كما ذكر القحوم أن حفل هذا العام سيكون مميزاً حيث يتزامن مع الذكرى السابعة عشر لتأسيس مؤسسة البادية، كما سيكون حفل واحد لكلا الجنسين، مؤكداً بأن اللجنة المنظمة راعت اختيار برنامج حافل بالفقرات والاستفادة من خبراتها المكتسبة خلال الأعوام الماضية لإظهار الحفل بالصورة المتميزة .

وأضاف اثناء الاجتماع أنه سيتم خلال الحفل تكريم 179 حافظاً وحافظة منهم عشرة مجازين بالسند المتصل إلى رسول الله صلى الله علية وسلم  وكذا تكريم الرعاة والجهات المساهمة في دعمه.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق