أخبار البادية

برعاية وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري انطلاق فعاليات يوم اليتيم العربي بمدينة القطن

تنطلق الخميس 2018/4/5م ، بمدينة القطن، فعاليات يوم اليتيم العربي برعاية وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري وتنظيم مشترك بين البادية للتنمية والأعمال الإنسانية ومؤسسة البر للتنمية الاجتماعية وجمعية المرأة للتنمية.
وتتضمن الفعاليات عدد من الأنشطة تشمل لقاءات عامة لأمهات الأيتام واليتيمات ومحاضرات ودروات تدريبيه واذاعة مدرسية ودوري رياضي وأطباق خيرية وفعاليات متنوعة .
وتدشن هذه الفعاليات بافتتاح معرض أعمال الأسر المنتجة بحديقة الأسرة بحوطة الرشيدي على مدى يومين يشمل بيع منتجات- حفلات ومسابقات- أناشيد وسحوبات فورية- وفقرات متنوعة، يعود ريع تذاكر الدخول دعماً للأيتام .
هذا ويحتفل العالم العربي بيوم اليتيم الذي يصادف أول جمعة من شهر أبريل من كل عام، لتعريف المجتمع بمكانة اليتيم وتغيير نظرة المجتمع عنه وأنه ليس مبني على العطاء والدعم المادي، بل في العطف والرحمة وفتح المجال أمام الناس وأهل الخير للمساهمة والتفاعل مع هذه الشريحة الهامة في المجتمع.

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق