أخبار البادية

بحضور مدير عام مديرية البريقة..البادية للتنمية تدشن العمل بمشروع حفر بئر مياه لمخيم النازحين بمدينة الشعب بمحافظة عدن بتمويل من الندوة العالمية

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي، الأحد 2018/3/4م، العمل في مشروع حفر بئر مياه لمخيم النازحين بمدينة الشعب بالمحافظة، والذي تنفذه البادية للتنمية والأعمال الإنسانية، بتمويل من الندوة العالمية للشباب الإسلامي مكتب اليمن.
وخلال التدشين أكد اليزيدي على أهمية تنفيذ المشروع في توفير مياه الشرب النقية للنازحين وتحسين الوضع المعيشي والبيئي للمخيم .

وأشاد مدير عام البريقة بالجهود الخيرة والأعمال الإنسانية الذي تقدمها الندوة العالمية للشباب الإسلامي مكتب اليمن والبادية للتنمية للنازحين، داعياً المنظمات المحلية والدولية إلى تكثيف جهودها تجاه النازحين لتوفير احتياجاتهم الضرورية والتخفيف من معاناتهم ، لافتاً إلى أن المديرية تحتضن العديد من الأسر النازحة من محافظات لحج وتعز والحديدة .
من جانبه، أوضح مندوب البادية للتنمية مبارك عبدالله باحارثه، أن تنفيذ المشروع يأتي ضمن عدد من المشاريع الخيرية الذي تنفذها البادية بمحافظة عدن، شاكراً قيادة مديرية البريقة على تعاونها في تقديم كافة التسهيلات الممكنة لتنفيذ هذا المشروع الخدمي الهام في المخيم .
حضر التدشين ، رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بالمديرية محمد عبدالوهاب نايف، ومسؤول قسم المشاريع بالبادية للتنمية الأخ فائز عمر عليو.
الجدير ذكرة أن يأتي هذه المشروع ضمن مشاريع الإغاثة المائية باليمن لعام 1439هـ، بتمويل من الندوة العالمية للشباب الإسلامي مكتب اليمن وفي إطار الشراكة بينها وبين البادية، إضافة إلى المشاريع الموسمية.

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق