أخبار الباديةمجال العمل الإنسانيمعرض الصور

باستفادة قرابة 5000 فرد : مؤسسة البادية الخيرية تدشن برامج العشر من ذي الحجة

دشنت مؤسسة البادية الخيرية هذا اليوم الأربعاء 7 سبتمبر برامج العشر من ذي الحجة 1437 هجرية بتوزيع لحوم العشر في مناطق عديدة بمديرية القطن وذلك بمساهمة وبتمويل من مؤسسة صلة للتنمية وعدد من فاعلي الخير بارك الله في أعمارهم وأموالهم ..
وقد استهدفت المؤسسة من برنامج اللحوم اﻷسر الفقيرة واﻷيتام وذوي اﻻحتياجات الخاصة حيث استفادت منه (288) أسرة تحوي (2,016) فرد .
ومن المقرر أن يتم يوم غد الخميس تنفيذ برنامج توزيع الصدقات النقدية بتمويل مؤسسة صلة للتنمية على (78) أسرة بها (546) فرد .
وتنفذ مؤسسة البادية برامجها في ظل أوضاع معيشية صعبة تعيشها كثير من اﻷسر جراء الحرب الدائرة في البلاد حيث فقدت الكثير من اﻷسر مصدر دخلها ..
الجدير ذكره أن المؤسسة قد نفذت خﻻل اﻷيام اﻷولى من العشر ذي الحجة برنامج إفطار الصائم والذي استفاد منه حتى يومنا هذا (560) صائم وصائمة ، وكذا تم إقامة برامج دعوية وإيمانية شملت المحاضرات الرجالية والنسوية وندوات ودورات واستفاد منها ( 560 ) فرد وهي مستمرة في برامجها حتى تمام العشر .
كما ستنفذ المؤسسة خلال هذين اليومين برنامج السلة الغذائية وسيكون ختام البرامج بتوزيع اﻷضاحي يوم العيد وطيلة أيام التشريق .. والمؤسسة بهذا إذ تفتح ابوابها لكل أهل الخير واﻹحسان في الداخل والخارج لمد يد العون ﻹخوانهم المحتاجين .

برامج العشر من ذي الحجة

برامج العشر من ذي الحجة

برامج العشر من ذي الحجة

برامج العشر من ذي الحجة

 

الوسوم

صحيفة البادية

صحيفة البادية احدى اهم الاصدارات الاعلامية التي تصدر عن قسم الاعلام بمؤسسة البادية الخيرية وتستعرض في طياتها ابرز واهم البرامج والانشطة التي ترعاها المؤسسة كما تستعرض توجهات وبرامج ومشاريع المؤسسة الحالية والمستقبلية وكذا تصورات البرامج والمشاريع المختلفة ووتتناول قضايا اجتماعية مختلفة تهم القارئ والمتابع .. وتصدر بشكل دوري وكذا بالتزامن مع الاحداث والمواسم والمناسبات ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق