أخبار البادية

المدير التنفيذي للبادية يلتقي الهيئة الإدارية لمنتدى المعلم التنموي بالقطن

التقى الأستاذ عادل سالم بن سلم المدير التنفيذي للبادية للتنمية والأعمال الإنسانية بمكتبه الثلاثاء 2018/2/20م، الهيئة الإدارية لمنتدى المعلم التنموي بمديرية القطن.

حيث قدم في اللقاء الأستاذ فرج خميس لرضي رئيس المنتدى نبذة حول نشاط المنتدى منذ تأسيسه في 2012م، مستعرضا أهم مجالات عمله وأبرز ما تم تنفيذه من برامج وحلقات نقاش ودورات تسهم في تطوير العمل التربوي، موضحا الدور الذي يمكن ان تسهم به البادية في دعم انشطة وبرامج المنتدى.

بدورة أشاد المدير التنفيذي للبادية الأستاذ عادل سالم بن سلم بالمنتدى والدور الذي يقدمه في سبيل النهوض بالعملية التربوية والتعليمية، معبراً عن سعادته بهذا النشاط النوعي المتميز، مؤكدا بأن البادية تعد من أولى المؤسسات النشطة في مجال التعليم الأساسي، معرجا على أهم الاتفاقيات التي وقعتها البادية خلال الفترة الماضية في هذا المجال، اخرها مع وقف اويس القرني ترك لليمن السعيد، خاصة في مجال التأهيل والتدريب في مجال التعليم.

حضر اللقاء الأستاذ محمد احمد قندس مسؤول العلاقات بالمنتدى.

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق