أخبار البادية

المدير التنفيذي للبادية يزور فرع المؤسسة بوادي عمد

قام الأستاذ عادل سالم بن سلم المدير التنفيذي لمؤسسة البادية الخيرية يوم الأحد 2017/12/10م ، بزيارة تفقدية إلى فرع المؤسسة بوادي عمد، حيث كان في استقبالهم الأخ عبدالكريم مبروك بن الشكل الجعيدي مدير الفرع ورؤساء الأقسام.وقد رحب بن الشكل في بداية الزيارة بالمدير التنفيذي ومرافقيه، كما قدم نبذه عن سير برامج ومشاريع الفرع في المجالات القرآنية والدعوية والإغاثية والتنموية.

من جانبه تطرق المدير التنفيذي للمؤسسة على أهداف الزيارة والمتمثلة في الاطلاع على سير العمل في الفرع في مختلف المجالات، مؤكدا على ضرورة تطوير الاستراتيجيات وأساليب العمل وبناء قدرات العاملين في تخطيط وتنفيذ البرامج بصورة أكثر احترافية تلبي متطلبات الجودة.

الجدير بالذكر إلى أن فرع وادي عمد تأسس في عام 2003م، ليمثل رافدا من روافد العمل الخيري في وادي عمد.

رافق المدير التنفيذي في زيارته الأخ محسن الحضرمي مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة والأخ عزت باهرمز رئيس قسم الحسابات بالمؤسسة.

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق