أخبار البادية

المدير التنفيذي للبادية يزور المشاركين بدورة صيانة الجوالات ضمن برنامج نجاح

قام الأستاذ عادل بن سلم المدير التنفيذي للبادية للتنمية والأعمال الإنسانية، عصر الثلاثاء 2018/3/13م، بزيارة المشاركين في دورة صيانة الجوال والهواتف الذكية بمعمل صيانة الجوال بمعهد النجاح للتدريب والتأهيل بمجمع البادية التنموي.

هذا وقد حث المدير التنفيذي المشاركون بالدورة على الاستفادة منها والتركيز على الجانب العملي، وكذا الاستفادة من الإمكانيات والأجهزة الحديثة المتوفرة بالمعمل، مؤكدا لهم على أهمية هذه الدورة لنقلهم من دائرة الاحتياج إلى دائرة الانتاج وخدمة المجتمع وأسرهم.

تجدر الإشارة أن البادية للتنمية والأعمال الإنسانية قد دشنت الأحد 2018/3/11م، دورة صيانة الجوال والهواتف الذكية لعشرة من ذوي الاحتياجات الخاصة بمديرية القطن، وتستمر لمدة شهر كامل ضمن برنامج نجاح الذي تموله مؤسسة صلة للتنمية وتنفذه البادية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة بالمديرية.

رافق المدير التنفيذي خلال زيارته الأخ أشرف جوبان مدير البرنامج.

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق