أخبار البادية

المدير التنفيذي للبادية يزور المدير العام لمديرية القطن

  قام الأستاذ عادل سالم بن سلم المدير التنفيذي لمؤسسة البادية الخيرية صباح اليوم الخميس 2018/1/4م، بزيارة الأخ سالم صالح الشبيبي مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس المحلي.

وفي مستهل الزيارة قدم المدير التنفيذي للبادية التهنئة للمدير العام بمناسبة تعيينه مديراً عاماً للمديرية، كما ثمّن دور السلطة المحلية بالمديرية في تقديم كافة التسهيلات لمنظمات المجتمع المدني العاملة في المديرية.

بدوره عرج المدير العام للمديرية على الجهود التي تبذلها مؤسسة البادية في مختلف الجوانب وبصماتها الواضحة في شتى مناطق اليمن، شاكراً القائمين على المؤسسة على جهودهم التي يبذلونها في خدمة المجتمع.

واكد المدير التنفيذي للبادية وقوفهم في صف السلطة المحلية بتقديم كل أوجه الدعم لخدمةالمجتمع، كما تطرقت الزيارة إلى تقدم شرح لدور المؤسسة في دعم الجانب الصحي بمستشفى القطن العام من خلال استقدام الكوادر الطبية ودعم المراكز الصحية وبرامج الطبيب الزائر.

وعرج المدير التنفيذي للبادية إلى بعض المشاريع العاجلة التي يمكن تقديمها للمديرية بالتعاون مع السلطة المحلية والمكاتب الإدارية ذات الاختصاص والمتمثلة في اصلاح بعض الطرقات المتقطعة في المديرية ووضع اللوائح والإشارات الإرشادية في تلك المواقع اضافة إلى مساهمة المؤسسة في وضع حل في ملف زايد بمنطقة العنين بالتعاون مع السلطة المحلية.

حضر الزيارة الأستاذ محمد عوض بلعجم الأمين العام للمجلس المحلي والأخ صالح يسلم السعيدي مدير مكتب الأشغال العامة والطرق والأخ حسين باشماخ السكرتير الصحفي للمكتب المدير العام.

رافق المدير التنفيذي خلال الزيارة الأخ محسن جعفر الحضرمي مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالمؤسسة.

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق