أخبار البادية

البادية توقع اتفاقية تنفيذ بئر بمخيم الوازعية بمحافظة عدن بتمويل من الندوة العالمية

وقع صباح السبت 2018/3/3م، بمحافظة عدن اتفاقية حفر وتجهيز بئر بمخيم الوازعية للنازحين بمحافظة عدن بين البادية للتنمية والأعمال الإنسانية عبر مؤسسة تهامة الخيرية، بتمويل من الندوة العالمية للشباب الإسلامي، مكتب اليمن.

وقد وقعها عن جانب البادية مسؤول قسم المشاريع الأخ فائزعمر عليو، وعن جانب مؤسسة تهامة الخيرية محمد سالم رئيس المؤسسة.

هذا وستفيد من البئر النازحين بالمخيم واهالي المنطقة حيث يعاني النازحين من انقطاع الماء لفترات طويلة مما يضطرهم لنزوح المياه من مواقع تبعد مسافة تصل إلى اكثر من كليو متر.

وعلى هامش التوقيع تم زيارة موقع بئر مصعب بن عمير بالممدارة والاتفاق مع المقاول لتنفيذ حفر البئر، وكذا زيارةبئر الوالدين بمسجد السعيد  لتفقدها والتي تم تنفيذها عبر البادية للتنمية وتمويل الندوة العالمية.

حضر مراسيم التوقيع والزيارة الاستاذ هادي الصائدي عن الندوة العالمية، والأستاذ مبارك باحارثه مندوب البادية على مشاريع الابار بعدن، واحمد سالم مسؤول مخيم النازحين، وعدد من النازحين وأهالي المنطقة.

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق